الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال: خسائر عملياتنا البرية في غزة مؤلمة وسنؤمن قواتنا

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

محمد ممدوح

A A

أعلن جيش الاحتلال أن خسائر العمليات البرية التي أطلقها بقطاع غزة كانت مؤلمة بالنسبة للقوات، قائلًا إنه سيؤمن قواته للخروج من قطاع غزة بسبب الخسائر التي تكبدها على أيدي المقاومة.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل تكبدت خسائر مؤلمة في غزة، مؤكدًا أن الحرب في غزة ستكون طويلة المدي ومستمرة.

نتنياهو: الدعوة لوقف إطلاق النار استسلام لكننا لن نفعل وسننتصر

أكد رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو، أن الدعوة إلى وقف إطلاق النار هي دعوة للاستسلام، قائلا: “لكننا لن نفعل وسننتصر”. 

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، خلال كلمته في مؤتمر صحفي من قبل ، إنهم لن يحققوا مستقبلا أفضل إلا إذا حارب العالم المتحضر البربريين الذين يدعون إلى الظلام والرعب، علي حد زعمه، مضيفا أن إسرائيل لم تبدأ هذه الحرب لكنها ستنتصر فيها، بالإضافة إلى أنهم قد حرروا اليوم مجندة كانت محتجزة لدى الفصائل الفلسطينية.

وأشار، إلى أن إيران محور شر ورعب وتعمــل عــلــى تمويل الفصائل الفلسطينية، مشددا على ضرورة مساءلة حماس على الجرائم التي ترتكبها من خلال استهداف المدنيين واتخاذهم دروعا بشرية لهم.

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن حماس تستخدم المساجد لتعزيز مواقعها العسكرية وتبقي المدنيين في طريق الأذى، قائلا: "إن الفصائل الفلسطينية لديها أكثر من 200 رهينة بينهم أكثر من 33 طفلا".

وأضاف نتنياهو، أن على الفصائل الفلسطينية إطلاق سراح الرهائن فورا ودون شروط أو قيود، مؤكدا أن إسرائيل ستواصل الوقوف في وجه البربرية حتى تحقق النصر.

وأعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن أسفه بأن هناك عددا كبيرا من أصدقاء إسرائيل لم يصروا على إدانة البربريين بشكل قوي، مشيرا إلى أن الفصائل الفلسطينية يجب أن تستقيل وتبعد إلى غياهب التاريخ وهذا الهدف يوحد إسرائيل.

search