السبت، 05 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الكاراباو كاب.. موعد مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل والقنوات الناقلة

قمة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

قمة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

مكاريوس كرم

A A

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفا ضد نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطول كأس الرابطة الإنجليزية «الكراباو» موسم 2023-2024.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز علي نيوكاسل، من أجل العبور للمرحلة القادمة وتعزيز مشواره في البطولة، بعد فشل في تحقيق نتائج إيجابية في الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق مانشستر يونايتد، المباراة بعد سوء نتائج غير مُرضية لجماهير الأحمر، بعد خسارته في ديربي مانشستر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي. 

وتأهل فريق مانشستر يونايتد، للدور 16 بعدما فاز علي  كريستال بالاس في الدور السابق بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات دور 32 من البطولة.

بينما على الجانب الآخر، يدخل فريق نيوكاسل يونايتد ضد نظيرة مانشستر اليوم، الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وضمان بطاقة التأهل، بعد ما حقق انتصار ثمين علي مانشستر سيتي بنتيجة بهدف نظيف، على ملعب جيمس سانت بارك، ضمن منافسات الدور 32 من البطولة.

من المنتظر أن يقود المدرب «تين هاج» فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتشكيلة كالآتي: في حراسة المرمى: أونانا، في خط الدفاع، دالوت، هاري ماجواير، جوني أيفانز، فيكتور لينديلوف، في خط الوسط: كرستيان إريكسن، سفيان إمرابط، ماكتومناي، في خط الهجوم: برونو، ماركوس راشفورد، هويلند.

بينما من المتوقع أن يبدأ فريق نيوكاسل بالتشكيك التالي: في حراسة المرمى: نيك بوب، في خط الدفاع، تريبير، لاسيليس، فابيان شار، دان بران، وفي خط الوسط: شون لونجستاف، جيماريش، جويلاينتون، في خط الهجوم: ألميرون، ويلسون، أنتوني جوردن.

من المرتقب أن تذاع المباراة على قناة «بي إن» سورت الرياضية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

search