الأحد، 07 يوليو 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يتعاقد مع موسيماني أم حسام حسن؟.. تقارير تفجر المفاجأة

موسيماني وحسام حسن

موسيماني وحسام حسن

علي نصير

كشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل حول الأسماء المرشحة لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تدور حوله العديد من الأقاويل في الساعات الأخيرة.

وتحدثت تقارير عن بعض المرشحين لتدريب الزمالك حال رحيل أوسوريو، وانحسرت الترشيحات بين الثنائي  بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق وحسام حسن.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: «لو النتائج تحسنت فالزمالك يفضل الاستقرار واستمرار أوسوريو، يعني فرصته في مواجهة زد بالدوري، وبيراميدز بكأس مصر».

وأضاف «شوبير» خلال تصريحات عبر «راديو أون سبورت»: «هناك اتجاهان في الزمالك حاليا، الأول التعاقد مع مدرب أجنبي لخلافة أوسوريو، لكن وفقا لأعضاء مجلس إدارة النادي، فموسيماني مش في دماغهم، هما عايزين المدرسة الأوروبية، ومدرب من طراز أوروبي».

وتابع: «أحد أعضاء مجلس الإدارة ومن الشخصيات المهمة داخل مجلس الزمالك، يفضل حسام حسن ويرشحه بقوة لتولي تدريب الزمالك».

تدهور نتائج الزمالك

وخسر الزمالك تحت قيادة أوسوريو، بهدفين مقابل هدف وحيد أمام نظيره فريق إنبي في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الزمالك من تذبذب النتائج في بطولة الدوري منذ بداية الموسم، حيث حقق الفوز في مباراتين فقط، فيما تعادل في مثلهما وخسر مباراة.

كما واجه الزمالك أزمة في التأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية عندما واجه أرتا سولار بطل جيبوتي، بعد أن خسر مباراة الذهاب بهدفين، قبل أن يعوض تراجعه في مباراة الإياب.

وبدأت بعض جماهير الزمالك في المطالبة برحيل أوسوريو عن تدريب الزمالك، بداعي الأخطاء التي يرتكبها مع الفريق، سواء في التشكيل أو تغيير مراكز اللاعبين، أو الطريقة التي يلعب بها الفريق وتتسبب في خسارته أو فقدانه للنقاط في مختلف البطولات.