الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الظهور الأول في الموسم.. محمد النني يقود أرسنال أمام وست هام

محمد النني

محمد النني

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق أرسنال، والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأربع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ومن المتوقع أن يشارك الدولي المصري محمد النني أساسي لأول مرة هذا الموسم مع الفريق بعد عودته من الإصابة، التي لحقت به في أكتوبر الماضي.

ويواجه ديكلان رايس لاعب فريق أرسنال والمنتقل من صفوف وست هام فريقه السابق لأول مرة منذ انتقاله إلى «الجانرز»، وستشهد المباراة تكريم من جماهير فريقة السابق.

موعد مباراة أرسنال ووست هام 

وتقام مباراة أرسنال مع نظيرة وست هام اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، على إستاد ويمبلي، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تشكيل أرسنال المتوقع 

وسيبدأ مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: دافيد رايا، في خط الدفاع: زينتشينكو، كيويور، ويليام ساليبا، بن وايت، في خط الوسط: كاى هافرتز، ديكلان رايس، محمد النني، في خط الهجوم: جابريل مارتينيلي ، إيدي نيكيتاه، ساكا.

كأس رابطة الإنجليزية للمحترفين

وتأهل فريق أرسنال لدور الـ16 في كأس الرابطة، بعد فوزة على فريق برينتفورد بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة في الموسم الحالي 2023-2024.

وفي سياق متصل، كشف المدرب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن فقدان ثنائي «الجانرز» لفترة، بعد معانتهما من الإصابة التي لديهما.

وأكد أرتيتا إصابة الغاني توماس بارتي، والبرازيلي جابرييل خيسوس عن الملاعب لفترة، بسبب إصابات لدى الثنائي بعدما عانا من مشاكل عضلية.

وتعرض خيسوس للإصابة في مباراة أرسنال وإشبيلية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه لمشاكل في عضلة الفخذ الخلفية، ليؤكد أرتيتا الأمر بعد الفحوصات الطبية، التي أجراها اللاعب البرازيلي أكدت وجود إصابة عضلية.

وأوضح «أرتيتا» أنه من الممكن أن يفقد جيسوس لعدة أسابيع، ولا يمكنني إعطاء وقت محدد لعودته من الإصابة والتعافي منها.

وكان توماس بارتي تعرض للإصابة في المران لدى «الجانرز» يوم الإثنين الماضي قبل اللعب أمام إشبيلية ليكون خارج القائمة من مباراة أرسنال.

search