الخميس، 01 أغسطس 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيراميدز يقترب من حسم صفقة وليد أزارو .. تفاصيل

وليد أزارو

وليد أزارو

علي نصير

A A

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات رسمية مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق السماوي خلال مباريات الموسم الجاري، والذي يلعب في فريق عجمان الإماراتي، بعد انتقاله لعدد من الأندية عقب رحيله عن الأهلي.

ووصل نادي بيراميدز لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع أزارو، عن طريق أحد مسئولي النادي، المتواجد في الإمارات، ليتبقى فقط توقيع العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويرتبط وليد أزارو بعلاقة مميزة مع جمهور الأهلي، حيث طالب البعض بإعادته للفريق بدلا من الفرنسي أنتوني موديست، وحتى قبل التعاقد مع اللاعب الفرنسي ليقود هجوم الأهلي إلا أن إدارة النادي رفضت الدخول في مفاوضات لإعادة اللاعب.

وينتهي عقد وليد أزارو مع نادي عجمان الإماراتي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد خلال انتقالات يناير المقبلة .

وكيل وليد أزارو يؤكد المفاوضات

من جانبه كشف سيد مصطفى، وكيل أعمال وليد أزارو، عن إمكانية عودة اللاعب للدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وقال سيد مصطفى، خلال برنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بى سى مصر»، عن عودة وليد أزارو، للدورى المصرى: «كل شيء وارد، اللاعب عقده ينتهى مع نادى عجمان بنهاية الموسم الجارى، وسيكون من حقه التفاوض مع أى نادٍ فى يناير المقبل».

وأضاف: «هناك اهتمام من أندية سعودية وإماراتية وقطرية بضم أزارو»، مضيفًا: أن «اللاعب لديه عروض أيضًا من الدورى المصري، أبرزها من نادى بيراميدز، عن طريق أحد مسؤولي النادي والمتواجد في الإمارات».