الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادين الراسي تحرر محضرًا ضد شقيقها بعد الاعتداء عليها بالضرب

نادين الراسي

نادين الراسي

ندى يوسف

A A

اتخذت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إجراء قانوني ضد شقيقها الأصغر سباستيان، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح، وإصابتها بانهيار عصبي شديد ومن ثم دخولها المستشفى.

وأكدت الصحف اللبنانية أن «الراسي» حررت محضرًا ضد شقيقها، كما حرر هو الآخر محضرًا ضدها يتهمها به بالاستيلاء على أموال شقيقها.

وتصدر اسم عائلة «الراسي» عناوين الصحف والمواقع اللبنانية في الساعات الأخيرة، ليصبحوا حديث الساعة على السوشيال ميديا بعد الأزمة التي أثيرت بينهما، وإصابة نادين بجروح بالغة على يد شقيقها.

تعرض نادين الراسي للضرب

ونقلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى المستشفى، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح من قبل شقيقها، الذي عرضها للإصابة بحالة من الانهيار العصبي الشديد وسوء حالتها الصحية.

وكشفت مجلة الجرس اللبنانية عن تفاصيل تعرض «الراسي» للضرب من شقيقها الأصغر، كما نشرت عدة صور لها أثناء تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج المناسب لحالتها الصحية.

وظهرت نادين في الصور وهي منهارة من البكاء، ومصابة بجروح وإصابات في اليد والرأس، بعد اعتداء شقيقها عليها بالضرب أمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي، لذا ساءت حالتها الصحية، وفقدت الوعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع صوتي مسرب، يوضح تعرض نادين الراسي إلى رسائل تهديد بالقتل، وتعرض والداها للضرب من قبل شقيقها الأصغر ساندرين وسباستيان لاستيلاء على ممتلكات شقيقهم الراحل جورج الراسي.

وقالت: «بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين للتهديد».

search