السبت، 05 أكتوبر 2024

09:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء محاكمة سيدة وعشيقها بتهمة التخلص من زوجها بالبدرشين

جنايات الجيزة

جنايات الجيزة

أمة الله عمرو

A A

بدأت منذُ قليل، محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر الجاري، النظر واستماع أقوال الشهود في محاكمة سيدة بتهمة إنهاء حياة زوجها، عن طريق الاستعانة بعشيقها في منطقة البدرشين التابعة للجيزة.

التحقيقات تسند تهمة القتل لزوجة وعشيقها

وفي وقت سابق، أسندت تحقيقات الجهات المختصة للمتهمين في القضية رقم 8228 لعام 2023 جنايات البدرشين، بأن المتهمة الأولى وتدعى «دينا.ع» بالغة من العمر 22 عامًا ربة منزل، وللمتهم الثاني عشيقها المدعو «محمد.ع»، 23 عامًا عامل في أحد الأماكن الصناعية، قاموا بتبييت نية قتل المدعو «محمد . ع» البالغ من العمر 35 عامًا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بغرض الاستيلاء على أمواله.

التحقيقات تُدين زوجة وعشيقها باعترافاتهم

كما ثبتت تحقيقات النيابة العامة بأن المتهمين جمعتهما علاقة حب غير شرعية، جعلتهما يتعاملان كمعاملة الأزواج، ولهذا السبب قررا التخلص من زوجها كي يعيشوا في أمان واستقرار بأمواله بعد إزهاق روحه، وخططا لهذه الجريمة بأن قامت العشيقة بالسماح لدخول عشيقها شقتها السكنية من خلال  باب المسكن، وهذا فور مغادرة زوجها لمباشرة محلات أعماله، فاستطاع العشيق أن يدخل غرفة نوم زوجها ويختبئ حتى يأني من عمله، وما إن ظفرا به فور عودته قام بضربه شديدة على رأسه بماسورة حديدية.

وأضافت التحقيقات أنه عند مقاومة المجني عليه ضربة العشيق كي ينقذ حياته، فقامت الزوجة بالتدخل وحقنته بعقار مخدر لوقف حركته ومقاومته، ثم أحدثوا به العديد من الإصابات التي أزهقت روحه.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة البدرشين بلاغًا من أهلية المجني عليه، يفيد تغيبه عن منزله لمدة 3 أيام، وأنهم يظنون بأن زوجته وراء اختفائه، وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ لتفتيش منزله، لكنهم لم يعثروا على أي أثر له، فقاموا بإلقاء القبض على زوجته، وأقرت بأنها اتفقت مع عشيقها لإنهاء حياته، وأنهم تخلصوا من الجثة في أحد الزراعات المهجورة.

search