الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دربي عربي بين الترجي والوداد.. تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الترجي التونسي امام الوداد المغربي

موعد مباراة الترجي التونسي امام الوداد المغربي

كريم يوسف

A A

يلتقي نادي الترجي التونسي أمام نظيره نادي الوداد المغربي، بإستاد حمادي العقربي الأولمبي، في ديربي عربي ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي 2023.

وتنطلق مباراة الترجي ضد الوداد في إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي الساعة الخامسة مساء اليوم، وتنقل المباراة عبر عدد من القنوات العربية، في مقدمتها قناة أبو ظبي الرياضية الأولى "AD Sports HD 1"، والرياضية المغربية وقناة «بي إن» سبورت المفتوحة و«أون تايم سبورت».

التشكيل المتوقع للترجي ضد الوداد

من المتوقع أن يبدأ المدرب طارق ثابت على نفس الطريقة التي بدأ بها مباراة الذهاب في نصف نهائي الدوري الإفريقي ضد نادي الوداد، حيث يكون التشكيل كالتالي:  حراسة المرمى: معز بن شريفية، الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - محمد أمين توغاي - ياسين مرياح، الوسط: غيث الوهابي - حسام تقا - يان ساس، والهجوم: أسامة بوقرة - كيبا سوي (رودريغو رودريغيز) - حسام الدين غشة.

بينما من المتوقع أن يدخل الوداد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: المطيع، في خط الدفاع: العملود- ابو الفتح – حركاس -عطية الله، الوسط: يحيى جبران- دراوي – أحناش – أوناجم، وفي الهجوم:  بوسفيان- البحري.

يذكر أن لقاء الذهاب أقيم على إستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفٍ نظيف أحرزه هشام بوسفيان في الدقيقة 58 من الشوط الثاني، وبذلك يحتاج الترجي للفوز في لقاء الإياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي بفارق هدفين للتأهل، بينما يكفي الوداد التعادل للصعود للنهائي.

وصعد الترجي التونسي، لمواجهة الوداد، بعد التغلب على مازيمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بمجموع المباراتين، بينما تأهل الوداد لنصف النهائي بعد تخطيه فريق إنييمبا النيجيري بنتيجة أربعة أهداف نظيفه، بمجموع اللقائين.

وتغلب فريق الوداد المغربي على نظيره الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء  الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم.