السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حسن يكشف موعد انتهاء تصوير مسلسل «العودة» بمحافظة الأقصر

المخرج أحمد حسن

المخرج أحمد حسن

محمود الجلفي

A A

قال المخرج أحمد حسن، إنه لا يزال في الوقت الحالي يقوم بتصوير وإخراج مسلسل «العودة»، وهو من بطولة النجم شريف سلامة.

وأضاف لـ«الجمهور»، أنه انتهي من تصوير كافة المشاهد الخاصة بالعمل في القاهرة، وسافر مع فريق العمل لمحافظة الأقصر، وذلك ليستكمل تصوير المشاهد الخارجية، ومن المفترض أن يسافر أبطال العمل بشكل متوالي من الغد وحتى نهاية التصوير.

كما أكد أنه سوف يستمر هناك لمدة 3 أيام بدء من اليوم، بحيث ينتهي التصوير الجمعة، ويعود مع فريق العمل مرة أخرى ليختتم العمل تمهيدًا لعرضه، ويتواجد خلال الوقت الحالي مجموعة من الممثلين وهم: شريف سلامة، تارا عماد، عصام السقا وآخرون.

وفي وقت سابق صور المخرج أحمد حسن عدد من المشاهد الخاصة بالمسلسل في الأقصر، وعاد هناك من جديد، ويعد «العودة» من أبرز أعمال موسم الأوف سيزون، وتم تصوير بعض المشاهد في مناطق مدينة 6 أكتوبر وبعض الشقق ومناطق أخرى.

تفاصيل مسلسل العودة

ويضم مسلسل العودة العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم. 

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

search