الإثنين، 08 يوليو 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح.. يقود ليفربول أمام بورنموث في كأس الرابطة

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

يستضيف نادي بورنموث، ضيفًا ثقيلًا فريق ليفربول، والذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول والتشكيل المتوقع

وتنطلق مباراة ليفربول ضد نظيرة بورنموث، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «فيتاليتي»، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني للفريق المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى كيليهر، في خط الدفاع جو جوميز، كوانساه، جويل ماتيب، تشامبرز، وفي خط الوسط: هارفي إليوت، إندو، كورتيس جونز، في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جاكبو.

كأس رابطة الإنجليزية للمحترفين

وتأهل فريق ليفربول لدور الـ 16 في كأس الرابطة، بعد فوزة على فريق ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة في الموسم الحالي 2023-2024.

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي تغيير نظام البطولة بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد 52 عامًا من انطلاق البطولة، لتقام مباريات نصف النهائي من مباراة واحدة وليست مباراتين، وذلك من أجل الحفاظ على اللاعبين بعد شكوي الأندية المتكررة.

وتواجد الولي المصري محمد صلاح في المركز الحادي عشر في ترتيب الكرة الذهبية 2023، حسبما أعلن الحساب الرسمي لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور»، وذلك بالتزامن مع إطلاق الحفل، الذي يقام على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وجاءت الدول التي أعطت صوتها لمحمد صلاح، في تصويت جائزة الكرة الذهبية 2023، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، كالتالي: «مصر، الأردن، فلسطين، ليتوانيا، جنوب إفريقيا».