السبت، 13 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باريس يترقب وضع بيلينجهام مع ريال مدريد.. واللاعب يحسم موقفه

بيلينجهام

بيلينجهام

محمد أباظة

يراقب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضع اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، بشأن عملية تجديد عقده مع الملكي.

ينوي باريس سان جيرمان أن يفسد مفاوضات تجديد عقد ريال مدريد مع بيلينجهام، ومحاولة إغرائه براتب خيالي من أجل الانتقال إلى ملعب حديقة الأمراء.

أكد «بيلينجهام» للمقربين منه أن سيكون خطأ كبير تغيير نادي ريال مدريد بأي نادٍ آخر، لأنه يتواجد مع النادي الأفضل في العالم، في أول رد فعل بعد محاولات باريس.

موقف سان جيرمان من الصفقة

لا يمانع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان منح بيلينجهام نفس الأرقام الكبيرة التي عرضها على الفرنسي كيليان مبابي، لكن اللاعب الدولي الإنجليزي لا يفكر في الأموال ويضع تلك المسألة جانبا ويريد أن يكون أسطورة في ريال مدريد، وأن ما يثبت ذلك أنه رفض عرضا أكبر من أندية إنجليزية على رأسها ليفربول ومانشستر سيتي، مفضلا الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي. 

وصرح جود بيلينجهام بعد حصده جائزة أفضل لاعب شاب، قائلا: «إنها سنة كأس العالم وقد قدم ليونيل ميسي كأس عالم رائع، وهو يستحق الفوز بالكرة الذهبية».

وسجل بيلينجهام 13 هدفًا في أول 13 مباراة له مع ريال مدريد، وهو نفس العدد الذي سجله كريستيانو  رونالدو ودي ستيفانو وأكثر من بوشكاش وراؤول وهوجو سانشيز، لقد ساهم بتحقيق 15 نقطة لفريقه.

مفاجأة في ريال مدريد

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه لم يصدق أحد في النادي ظهور جود بيلينجهام، كانوا يعلمون أنهم سيتعاقدون مع «لاعب كرة قدم من الجيل القادم»، كما ذكر فينيسيوس «اعتادت جماهير ريال مدريد على كريستيانو رونالدو، الآن لدينا جود بيلينجهام».

وتابعت أن الرقم 5 لأنشيلوتي، الذي تم نقله في خطوة بارعة من قبل المدرب الإيطالي، ينقذ ببراعة تخطيط فريق الميرينغي، وإن مدرب ريال مدريد نفسه طلب تعزيزات في الصيف الماضي لكنها لم تصل، وفريقه يعاني من ذلك، لكن الفريق يتصدر الدوري ودوري أبطال أوروبا.