الأحد، 07 يوليو 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

على معلول

على معلول

إسلام عبدالجليل

يخوض النادي الأهلي مباراة مصيرية أمام نظيره صن داونز، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ملعب إستاد القاهرة، في إياب نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وسوف تشهد تشكيلة الأهلي بعض التغيرات عن المباراة السابقة في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، وشهد خسارة الأهلي بهدف دون رد.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز 

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، في خط الدفاع: على معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني، في خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أمام عاشور، في خط الهجوم بيرسي تاو، رضا سليم، كهربا.

موعد مباراة الإياب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

ويقود مباراة الأهلي وصن داونز الحكم السنغالي «عيسى سي»، ويعاونه مواطنه جبريل كامارا، ونهى بانجورا، والحاج علاو حكمًا رابعًا، وفي غرفة تقنية الفيديو الحكم الجزائري لحلو بن إبراهيم ويعاونه دانييل لاريا من غانا.