السبت، 05 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصوير آخر مشاهد مسلسل عيشها بفرحة قبل ساعات من عرض الحلقة الأخيرة

مسلسل عيشها بفرحة

مسلسل عيشها بفرحة

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنانان هبة مجدى وهاني عادل، لتصوير آخر مشاهد حكاية «عيشها بفرحة»، من مسلسل «55 مشكلة حب»، وذلك اليوم الأربعاء، وقبل يوم واحد فقط من عرض الحلقة الأخيرة على قناة ON، حيث تعرض الحلقة غداً الخميس الساعة الثامنة مساءًا، ويتواصل التصوير طوال الأيام الماضية بالتزامن مع عرض الحلقات، ويحتفل صناع المسلسل بالحكاية الأخيرة والعمل بالكامل.

وتعرض قناة ON بشكل يومي في تمام الساعة الثامنة مساءًا حكاية «عيشها بفرحة»، وذلك في الأيام من الأحد للخميس، وتعرض إعادة الحلقات الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما يعرض العمل على قناة ON دراما الساعة 10 مسا، ويعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل «55 مشكلة حب»

وتدور أحداث الحكاية في إطار رومانسي اجتماعي، وهي من بطولة هبة مجدي، هاني عادل، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج البير مكرم.

وعرض خلال الفترة الأخيرة حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل 55 « مشكلة حب»، وهي من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

ويعد مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الكاتب الراحل مصطفى محمود، والحكايات سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومكون من 4 حكايات تعرض على مدار أسبوعين.

وفي سياق آخر، تألقت الفنانة هبة مجدي، في الموسم الرمضاني الماضي، خلال مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل المداح، مع الفنان حمادة هلال، والفنانة رانيا فريد شوقي، محمد رياض، لوسي، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عبد العزيز مخيون، عصام السقا، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وأشاد العديد من النقاد والمختصين بدورها.

search