السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبد العال في تصريحات نارية لـ«الجمهور»: كولر بيغير من إمام عاشور

رضا عبد العال

رضا عبد العال

دنيا عبده

A A

أجرى موقع «الجمهور»، حوارًا مع نجم الأهلي والزمالك السابق، رضا عبد العال، وتحدث «رضا» عن مباراة الأهلي وصن داونز، والتي تجمع الفريقين لحساب مسابقة دوري السوبر الإفريقي، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء. 

وتطرق «رضا»، لبعض الأمور الفنية داخل النادي الأهلي، وتساءل: «كيف يلعب موديست في النادي الأهلي؟»، وكشف سبب غياب إمام عاشور عن مباريات المارد الأحمر الأخيرة، وأضاف العديد من التصريحات النارية في حواره لـ «الجمهور». 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء،  على استاد القاهرة الدولي، لحساب مافسات نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتُبث مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة، كما ستقوم شبكة قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

وخسر النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة الإفريقية في نسختها الأولى.

search