السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البروفة الأخيرة للأهلي استعدادا لمواجهة صن داونز بالدوري الأفريقي

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

A A

تتجه الأنظار نحو  إستاد القاهرة الدولي مساء غد الأربعاء، حيث يلتقى النادي الأهلي ، مع نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 وفي مستهل تحضيراته لهذه المباراة المهمة، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء استعداداته في مرانه الأخير منذ قليل في مقر النادي بالجزيرة.

وتم إجراء المران على ملعب التتش، بحضور وسائل الإعلام لفترة قصيرة في بداية التدريبات وفقًا للقواعد الخاصة بالبطولة، وقام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بإلقاء محاضرة فيديو للاعبين قبل بدء التمارين، ومن ثم تم تنفيذ تمارين الإحماء وتدريبات الكرة التكتيكية.

اجتماع المباراة الفني

وخلال الاجتماع الفني الذي عقد اليوم، تم تحديد ملابس الفريقين للمباراة، حيث يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من قميص أحمر وشورت أبيض وجوارب حمراء، بينما يرتدي حارس المرمى طاقمًا أصفر، وسيرتدي فريق صن داونز طاقمًا كحليًا بالكامل، وسيرتدي حارسهم طاقمًا برتقاليًا.

وتم الاتفاق أيضًا خلال الاجتماع على مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب وبدء عمليات الإحماء، بالإضافة إلى تنظيم جميع الجوانب المتعلقة بالمباراة.

بعد تعافيه من الإصابة.. إمام عاشور يعود لتدريبات الأهلي من جديد

وعاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جديد إلى تدريبات المارد الأحمر ، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي يوم غد الأربعاء، وذلك على أرضية إستاد “القاهرة” الدولي.

وأشارت تقارير في الأيام الماضية عن وجود خلاف حاد بين كولر وإمام عاشور، ووصل الأمر إلى حد استبعاد اللاعب من مباريات الفريق، بسبب عدم التزامه بالتعليمات، واحتجاجه على سفره لتنزانيا وعدم مشاركته في مواجهة سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي .

search