السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشعار حكايتنا تبدأ بحكايتكم.. استمرار فعاليات برنامج «دوي» لليوم الثانى

برنامج دوي

برنامج دوي

منار شعبان

A A

 انطلقت صباح اليوم الثاني فعاليات برنامج دوي بمحافظة بورسعيد، والذي يتم تنفيذه تحت رعاية المجلس القومي للمرأة وبرعاية كريمة من السيدة انتصار السيسي ، والذي يستهدف 1000 طالبة يوميا من المرحلة الإعدادية، وقد تم التنفيذ في عدد خمس مدارس بحضور نجلاء إدوار مقررة فرع المجلس مرفت الخولي المقرر المناوب وسماح حامد المقرر المناوب الثاني وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بقيادة الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، ويتم التنفيذ بمشاركة توجيه التربية الاجتماعية بقيادة مها الشرنوبي.

 يشار إلى أن  "دوي" هي مبادرة وطنية تتناول جميع جوانب رفاهية الفتيات وصحتهن وحمايتهن ومشاركتهن والتمكين الفعّال في المجتمع، وتهدف دوّي من خلال تسليط الضوء على النماذج الإيجابية للفتيات اللواتي جرى تمكينهن والأشخاص الذين يدعموهن، إلى تعزيز المساواة بين الجنسين.

 وقد قام بتنفيذ البرنامج عدد 20 ميسرة اليوم، بمدارس جمال عبد الناصر الإعدادية بنات والحديدي والنادي الإعدادية بنات ومدرسة ابن خلدون الإعدادية بنات ومدرسة سان جورج  ومدرسة التحرير، باستهداف ألف من الطالبات وبمشاركة عدد من الأمهات وأولياء الأمور.

 الجدير بالذكر أن فعاليات البرنامج قد لاقت استجابة كبيرة من الفتيات، حيث أعطتهن فرصة للتعبير عن آرائهن ومشكلاتهن بحرية تحت شعار "حكايتنا تبدأ من  حكايتكم".

search