السبت، 05 أكتوبر 2024

07:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعافيه من الإصابة.. إمام عاشور يعود لتدريبات الأهلي من جديد

إمام عاشور

إمام عاشور

رحمة عويس

A A

عاد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جديد إلى تدريبات المارد الأحمر المقامة حاليًا بمقر النادي في الجزيرة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي يوم غد الأربعاء، وذلك على أرضية ستاد “القاهرة” الدولي.

وكانت أشارت تقارير في الأيام الماضية عن وجود خلاف حاد بين كولر وإمام عاشور، ووصل الأمر إلى حد استبعاد اللاعب من مباريات الفريق، بسبب عدم التزامه بالتعليمات، واحتجاجه على سفره لتنزانيا وعدم مشاركته في مواجهة سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي .

مارسيل كولر يعلن مفاجأة عن أزمته مع إمام عاشور

وكان أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مفاجأة حول الأنباء المثارة عن وجود خلافات بينه وبين إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، كاشفا عن الأسباب الحقيقة وراء غياب اللاعب عن مواجهة الذهاب أمام صن داونز وفرص لحاقه بمواجهة الإياب.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وصن داونز: «ليس هناك أي خلافات بيني وبين إمام عاشور، وعلاقتنا جيدة للغاية، وكل ما يقال ليس له أي أساس من الصحة».

وأضاف: تعرض إمام عاشور لإصابة في آخر مباراة لنا في الدوري، وحاول أن يتحامل على نفسه في المران، لكنني جلست معه قبل السفر لجنوب إفريقيا، وأخبرته أن الأفضل عدم سفره حتى يزول الألم وحتى لا يتعرض لإصابة جديدة، وحتى يتم تأهيله جيدا من أجل المشاركة في مباراة الإياب.

واختتم مارسيل كولر: «لقد شارك إمام عاشور في مران المستبعدين، وتمرن بشكل جيد، وحصلت على تقرير جيد للغاية من مساعدي عن أدائه في التدريبات، وسنقرر بناء على مران اليوم ما إذا كان سيشارك في مباراة الغد».

search