السبت، 06 يوليو 2024

01:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الدفاع الإسرائيلي: الهجوم البري على غزة كلفنا ثمنًا باهظًا

وزير الدفاع الإسرائيلي

وزير الدفاع الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الثلاثاء، إن الإنجازات التي تحققت في عمق قطاع غزة عالية للغاية، موضحًا، أنه تم تدمير العديد من الأهداف ويتم القضاء على المئات كل يوم.

وأضاف جالانت خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن جيش الاحتلال استطاع تحقيق العديد من الإنجازات في عمق قطاع غزة، مضيفًا، أن تلك الانجازات التي تحققت كانت تكلفتها حتى آخر يوم باهظة الثمن.

وأوضح جالانت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي عازمة على مواصلة العمل، مؤكدًا، أنه يثق بصورة كبيرة في مقاتلي الاحتلال الذين يعرفون كيف ينفذون المهمة وينتصرون.

جاء بيان وزير الدفاع الإسرائيلي، عقب قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ عدد من الغارات والهجمات على عدد من المناطق الواقعة داخل قطاع غزة، والتي كان أهمها، مخيم جباليا الذي تعرض لسيل من الغارات الإسرائيلية، والتي نفذها سلاح الطيران التابع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي خلفت ورائها 400 من الشهداء والمصابين، الذين سقطوا جراء العمليات الغاشمة على قطاع غزة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بدأت عمليات الاجتياح البري الكاملة لقطاع غزة، وأضافت في بيان سابق لها، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستنفذ عملياتها البرية في كل شبر من الأراضي الفلسطينية، سواء كان في الشوارع أو الأزقة أو حتى الأنفاق إذا لزم الأمر.

وكانت وسائل الاعلام الفلسطينية قد رصدت خلال الـ 24 ساعة الماضية اجتياح عدد من الآليات الحربية الإسرائيلية قطاع غزة، لتنفيذ بعض العمليات العسكرية داخل القطاع، والتي تسببت في سقوط عدد من المدنيين، نتيجة التعرض لقذائف قوات الاحتلال الإسرائيلي.