الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسرين طافش عن مجزرة جباليا: لعنة الله عليكم يا أكلة لحوم البشر

نسرين طافش

نسرين طافش

محمود الجلفي

A A

جددت الفنانة نسرين طافش تضامنها مع القضية الفلسطينية، واستيائها مما يحدث بغزة، ونشرت فيديو يوثق الأحداث التي تمت بمخيم جباليا، والذي ظهر خلاله أحد الأشخاص يصف ما حدث، مع طفل يصرخ إلى جانب والده بعد موته نتيجة القصف.

وعلقت نسرين طافش على الفيديو وكتبت: «لعنة الله عليكم يا أكلة لحوم البشر، وقتلة الأطفال، لعنة الله عليكم يا شياطين الأرض».

وقالت فى رسالة بالإنجليزية: «أسقطت الطائرات الحربية الإسرائيلية ستة أطنان من القنابل، وزن كل منها طنًا واحدًا، على حي مملوء بالسكان في مخيم جباليا للاجئين، شمال غزة، مما أدى إلى مقتل أكثر من 400 مدني معظمهم من الأطفال والنساء، ووثقت تاريخ اليوم 31.10.23 ثم السادس، إشارة إلى القصف السادس من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي».

نسرين طافس تستمر في دعم غزة

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تدعم خلالها «طافش»، غزة بل كتب من قبل وتفاعلت مع الأحداث التي يمر بها قطاع غزة الآن، من أحداث هجوم بري، وقطع الكهرباء والاتصال عن أهالي غزة.

وعبر حسابها الخاص على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشرت «طافش» صورة وعلقت عليها: «انقطع اتصال الأرض.. لكن اتصال السماء لا ينقطع .. نور سلام أمان ونصرة لأهل غزة .. سلمهم يا رب.. انصرهم يا رب .. آمنهم يا رب».

رشيد مشهراوي يتضامن مع غزة

فيما أعرب المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوى عن حزنه الشديد لما يحدث بغزة من أحداث عنف وقتل متكرر، وذلك من خلال فيديو قام بنشره من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

وقال خلال فيديو تعليقا عن ما يحدث في غزة أنه يتوجه بكل الشكر لكافة الأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ودورهم في نشر معلومات في العالم وأوروبا بما يحدث، وأنه لابد وأن يكونو صامدين خاصة في ظل الحرب الإعلامية، والتي لا تقل أهمية عن ما يحدث في الواقع.

search