الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشق الأنفس.. هدف وحيد يصعد بالنصر لربع نهائي كأس الملك على حساب الاتفاق

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

نجح فريق النصر السعودي، في تحقيق الفوز على الاتفاق بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب «الأول بارك».

وسجل هدف نادي النصر السعودي الوحيد اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 111 من أحداث المباراة.

وشهد الشوط الأول هدفًا لصالح فريق النصر السعودي عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة 4+45، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، وهذا الامر جعل رونالدو يسخر من الحكم وطالب بتبديله.

كما شهد الشوط الأول ايضًا حالة طرد مباشر لتاليسكا نفسه، وذلك بعد تدخله بقوة على لاعب الاتفاق في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من زمن المباراة المثيرة.

تشكيل النصر أمام الاتفاق

وبدأ فريق النصر السعودي المباراة أمام الاتفاق بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي في خط الدفاع: نواف بوشل – إيميريك لابورت – عبدالإله العمري – أليكس تيليس، وفي خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو، ويقود هجوم العالمي: في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

كريستيانو عن لقاء ولى العهد السعودي.. «تشرفت بلقائه للمرة الثانية»

وشارك البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، في الجلسة النقاشية لمستقبل الرياضات الإلكترونية التي أقيمت علي هامش “مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة”، بمشاركة عدد من الشخصيات البارزة يأتي في مقدمتهم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، والسويسري جيانو إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا".

وحرص النجم البرتغالي على توجيه رسالة خاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" ، علق فيها على مشاركته في مؤتمر الرياضة العالمية، ولقاء الأمير محمد بن سلمان قائلا : "تشرفت بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للمرة الثانية .. من الرائع أن أكون جزءا من هذه الجلسة اليوم لمناقشة مستقبل الرياضات الإلكترونية، وإطلاق أول بطولة من كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستُقام في المملكة العربية السعودية العام المقبل".


 

search