السبت، 05 أكتوبر 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مجزرة جباليا.. نادين نجيم: هيدي مش حرب هيدي جرايم وإبادة

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم

يمنى سعيد

A A

تفاعلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع مجزرة جبالية ، التي وقعت اليوم، بشمال القطاع المحاصر، ووجهت الاتهام لقوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أن ما حدث ليس في سياق الحرب، ووصفته بعمليه الإبادة.

نادين نجيم  عبر «إنستجرام»

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور، نشرت «نجيم» فيديو لضحايا المجزرة، وعلقت قائلة: «400 شهيد في مجزرة جديدة !!! إلى متى ؟ وليش !! صارت واضحة هيدي مش حرب هيدي جرايم و هيدي إبادة و هيدي مجازر والدول ساكتة ! ما بقى في غير عدالة السما ما في غير الله يكون مع هل الشعب المعتر وينصره غزة.. غزة تحت القصف.. الرحمة للشهداء»، وفعلت هاش تاج، «غزة تحت القصف»، و«غزة».

View this post on Instagram

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

استهداف في حي الزيتون

وفي ذات السياق، استشهد مواطن ونجله إثر استهداف منزله قرب مسجد بلال بن رباح، كما استشهد 6 شهداء على الأقل وعدد من الجرحى باستهداف طائرات الاحتلال منزل يعود لعائلة جحا في شارع البرهام جوار مسجد الإمام الشافعي بحي الزيتون بقطاع غزة.

وتبنت الفصائل الفلسطينية، عملية قصف كيبوتس «نيريم» و«العين الثالثة» وموقع مارس العسكري بقذائف الهاون، مشيرة إلى أن عناصر المقاومة في اشتباكات متواصلة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة من مدينة طوباس، بالإضافة إلى تدمير آلية صهيونية شرق معبر إيرز بعبوة ناسفة وقذيفتي الياسين 105.

ويشهد قطاع غزة اشتباكات بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي منذ عدة أيام برا وبحر وجوا، وواصل القصف الإسرائيلي العنيف الذي يستهدف عددا من المنازل شمال القطاع المأهولة بالسكان دون إنذار، والذي أسفر عن شهداء وجرحي.

search