الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلامي سعودى يقدم اعتذار رسمي لفريق الهلال لهذا السبب

الهلال

الهلال

رحمة عويس

A A

في تطور مفاجئ، قدم الإعلامي السعودي علي الزهراني اعتذرًا رسميًا لجماهير نادي الهلال ، بعد تشكيكه في صحة ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح فريق الهلال في مباراته أمام الحزم في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وانتقد الزهراني حكم المباراة بعد احتساب ركلة الجزاء الأولى للهلال، حيث أكد أنها غير صحيحة، وألقى باللوم على الأخطاء التحكيمية كونها السبب وراء فوز الهلال بنتيجة 3-0 على الحزم. 

ومع ذلك، تراجع الزهراني عن تصريحاته واعترف بصحة ركلة الجزاء بعد مشاهدة اللقطة بشكل واضح.

 وفي برنامج "الديوانية" أعلن الزهراني عن اعتذاره الرسمي، قائلاً: "أعتذر بعد مشاهدة اللقطة بشكل واضح، ركلة جزاء الهلال الأولى أمام الحزم صحيحة".

وتعرض نادي الهلال لانتقادات إعلامية حادة بسبب اتهامه بالاستفادة من التحكيم في تأهله على حساب الحزم إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وأكدت تلك الانتقادات أن الحزم كان يستحق احتساب ركلة جزاء صحيحة، فضلاً عن هدف صحيح لم يتم احتسابه، في حين تم احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الهلال.

الهلال يتخطى الحزم بثلاثية ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان


وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تحقيق الفوز على مواطنه الحزم بثلاثية نظيفة.

وسجل روبن نيفيز الهدف الأول للزعيم في الدقيقة الـ 52 من عمر المباراة عن طريق ركلة الجزاء، قبل أن يضيف أليكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني للفريق الأزرق في الدقيقة الـ 79، وفي الدقيقة الـ 83 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال سددها ميتروفيتش.

وينتظر فريق الهلال السعودي، قرعة دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

أرقام الشوط الأول من مباراة الهلال ضد الحزم

التسديدات: الهلال 13، والحزم 6 تسديدات، الاستحواذ: الهلال 69%، والحزم 31%، التسلل: الهلال بدون تسلل، والحزم 2، الركنيات: الهلال 4
الحزم ركنية وحيدة، عدد التمريرات: الهلال 312، والحزم 147.

دقة التمريرات للهلال 88%، والحزم 74%، والبطاقات الصفراء: خرج الهلال من الشوط الأول بدون بطاقات صفراء، في المقابل، خرج الحزم بدون بطاقات صفراء أيضا.

search