الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الملك.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين النصر والاتفاق

النصر

النصر

رحمة عويس

A A

حسمت نتيجة التعادل السلبي أحداث الشوط الأول الذي يجمع بين النصر والاتفاق، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب «الأول بارك».

وشهد الشوط الأول هدفا لصالح فريق النصر السعودي عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة 4+45، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

ويسعى ستيفن جيرارد المدير الفني للاتفاق من كتابة رقم رقم تاريخي لفريقة، بالفوز على فريق النصر والصعود للدور المقبل من كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يسعي رفقاء رونالدو من استغلال عاملي الأرض والجمهور وعبور الاتفاق.

تشكيل النصر أمام الاتفاق

ويدخل فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي في خط الدفاع: نواف بوشل – إيميريك لابورت – عبدالإله العمري – أليكس تيليس، وفي خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو، ويقود هجوم العالمي: في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

موعد مباراة النصر والاتفاق والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر والاتفاق في الخامسة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC1 SD».

النصر يفوز على الفيحاء

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الفوز على نظيره الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري السعوي للمحترفين، في اللقاء الذي على ملعب “الملك فهد”.

search