الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طرح البوسترات الرسمية لمسلسل «بطن الحوت» قبل عرضه على شاهد

باسم سمرة

باسم سمرة

محمود الجلفي

A A

شاركت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الإلكترونية، مجموعة من البوسترات الدعائية لمسلسل «بطن الحوت»، من بطولة الفنان محمد فراج، وذلك تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وبعد الانتهاء من تصويره وجميع أعمال المونتاج.

ونشرت »شاهد» البوسترات من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتبت تعليق: «كل الظروف بتضغط على ضياء إنه يدخل في سكة ماكنش عايز يدخل فيها.. انتظروا مسلسل بطن الحوت قريبًا على شاهد».

برومو مسلسل بطن الحوت

وفي وقت سابق، روجت منصة شاهد لمسلسل «بطن الحوت»، حيث قامت  بنشر البرومو التشويقي للعمل من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام»، وجاء نص الصوت بالفيديو كالآتي: Jضياء وهلال، الاتنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكتب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر، بطن الحوت قريبًا.

وظهر خلال البرومو النجم محمد فراج وهو يطلق لحيته، وأعرب عن غضبه بسبب تصرفات شقيقه الذي يجسده الفنان باسم سمرة، قائلًا: «أكتر حاجة تجننك في حياتك إن حد يخرج عن طوعك، مينفعش حد يشوف غير اللي أنت بتشوفه ولا يسمع غير اللي أنت بتسمعه».

أبطال مسلسل بطن الحوت 


ويشارك في بطولة مسلسل بطن الحوت العديد من الفنانين، أبرزهم: الفنان محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، بسمة، يوسف عثمان، هاجر السراج، وتأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.