الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فى مؤتمر شمال سيناء

ياسر جلال بـ نيو لوك مختلف.. تعرف علي السبب

ياسر جلال

ياسر جلال

ندى يوسف

A A

شارك الفنان ياسر جلال في المؤتمر الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في محافظة شمال سيناء لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تنمية أرض الفيروز.

وأطل «جلال» بمظهر مختلف عن المعتاد، واعتمد حلاقة شعره التى تعود إلى عصر ألف ليلة وليلة، حيث لفت الأنظار بذقن وشارب وشعر طويل.

والجدير بالذكر أن ياسر اعتمد هذا اللوك الجديد بسبب الشخصية التي يقدمها في مسلسل «ألف ليلة وليلة»، والذي سينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2024، فهو يجسد دور «الملك شهريار».

ويشارك في بطولة «ألف ليلة وليلة» كلًا من ياسر جلال، ياسمين رئيس، شيري عادل، محمد رياض، مايان السيد، أحمد ماهر، أحمد فريد، محمد التاجي، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

نجوم «الاختيار» في مؤتمر شمال سيناء

حضر عدد من نجوم مسلسلي «الاختيار» و«الكتيبة 101» في مؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تنمية شمال سيناء، الذي أقيم اليوم بحضور وفد من السياسيين والإعلامين ورؤساء الأحزاب.

وكان من الحضور الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان ياسر جلال، الفنان أمير كرارة، الفنان أحمد العوضي، الفنان آسر ياسين، الفنان عصام السقا، بعد تألقهم في تقديم الأعمال الدرامية التي رصدت إنجازات الجيش المصري في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى حضور الإعلامي محمد الباز.

والجدير بالذكر، أن كريم عبدالعزيز سلط الضوء على جهود قوات الأمن في محاربة الإرهاب بالجزء الثاني والثالث من مسلسل «الاختيار»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه في المواسم الرمضانية السابقة، كما جسد ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن أحداث الجزء الثالث من «الاختيار».

كما رصد آسر ياسين عدد من الوقائع الهامة التي واجهها الجيش المصري خلال السنوات الأخيرة في مسلسل «الكتيبة 101»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2023.
 

search