السبت، 05 أكتوبر 2024

05:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"أرتيبا" يتغنى بـ ميسي بعد الفوز بالكرة الذهبية

ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال

ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال

كريم يوسف

A A

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، على تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية 2023 للمرة الثامنة في تاريخه.

وقال "أرتيتا"، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية، “عندما تتحدث عن ميسي لا يمكن أن يكون الأمر مخطئا أبدا، ما فعله ميسي.. أنه فاز بكأس العالم في هذا العمر، وكانت ذروة مسيرته”.

وأضاف “أرتيتا”، أن الجميع كان يتوقع فوز ميسي بالكرة الذهبية، إنه أمر لا يصدق، الثبات الذي أظهره والمستوى الذي وضع فيه كرة القدم العالمية أمر لا يصدق".

وعبر المدرب الاسباني، عن سعادته لترشيح عدد من لاعبي أرسنال في قوائم الكرة الذهبية. 

يواجه نادي أرسنال  نظيره نادي وست هام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي وذلك في دور الستة عشر من كأس الرابطة الإنجليزي ، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر نوفمبر المقبل لعام 2023، وتنطلق المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً ، وتنقل المباراة عبر قنوات bein sports .

ويعد فريق أرسنال واحدًا من أندية إنجلترا الأكثر تاريخًا وقوةً، وهو يُعد أحد المرشحين القويين للفوز، وحقق فريق الجانرز لقبين في هذه البطولة، بينما يعد ليفربول الأكثر نجاحًا بتسعة ألقاب.

ستكون المباراة بين وست هام يونايتد وأرسنال في كأس الرابطة مثيرة، حيث يسعى كلا الفريقين للتقدم في البطولة وإظهار قوتهم في هذا الموسم.

من المتوقع أن يغيب توماس بارتي عن أرسنال بسبب إصابة عضلية، وكذلك جوريان تيمبر بسبب تمزق في الرباط الصليبي، ولن يكون جابرييل جيسوس متاحًا، أما بالنسبة لوست هام يونايتد، فمن المتوقع أن يكون جميع اللاعبين مُتاحين للمشاركة، ومن المحتمل أن يقوم ديفيد مويس بإشراك عناصر فريق وست هام الأساسية لمواجهة أرسنال، يسعى كلا الفريقين للتقدم في البطولة وإظهار قوتهم في هذا الموسم.

search