الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتضليل الناس.. جيش الاحتلال يلقي منشورات على سكان غزة

غزة

غزة

نشوى حسن

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للمنشورات التي تقوم قوات الاحتلال الإسرائيلي بنشرها بين سكان قطاع غزة، وأثارت هذه الصور جدلًا واسعًا بين مستخدمي المنصات الإلكترونية المختلفة.

نشر معتر عزايزة، المصور الفوتوغرافي الفلسطيني، صورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» من خلال خاصية استوري، ليظهر فيها محاولة من محاولات قوات الاحتلال الإسرائيلي في تضليل الرأي العام.

وتفاعل عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور، مؤكدين أنها مجرد أكاذيب وإدعاءات لكسب تعاطف البعض تجاه المحتل الإسرائيلي.

كما قاموا بالدعاء لغزة بالنصر والعزة على العدوان الغاشم، وذلك لأن طائرات المحتل الإسرائيلي تستهدف بشكل مستمر المستشفيات والمدارس والأماكن التي يوجد بها الأبرياء لقتلهم أو ترويعهم. 

جدير بالذكر أن المصور الفوتجرافي معتز عزايزة، يعتبر من أبرز المصورين الذين يحرصون على نشر الوعي بخصوص قضية الشعب الفلسطيني الشقيق، وتوثيق اللحظات التي يعيشها أهالي فلسطين الأشقاء، حرصًا منه على دعم ومساندة تلك القضية المهمة، كما يتابعه أكثر 10 ملايين شخص من الدول المختلفة.

غزة الآن تحت القصف المستمر

يشهد قطاع غزة حاليًا فترة صعبة ومؤلمة، وذلك إثر التعرض المستمر للهجمات المتتالية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما أسفر عنه وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين، وذلك إلى جانب استشهاد عدد كبير من المواطنين.

كما تستهدف طائرات المحتل الإسرائيلي الأماكن التي يوجد بها السكان لتدمرها بشكل كامل، وذلك ضمن الضربات التي توجهها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لقتل وترويع الآمنين والأبرياء من المواطنين الفلسطينيين.

search