الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الملك.. تشكيل الفيحاء الرسمي لمواجهة الاتحاد

الفيحاء

الفيحاء

رحمة عويس

A A

كشف الصربي فوك راسوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الاتحاد، بعد قليل، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره  الفيحاء، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً، وذلك على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي.

وصعد فريق الاتحاد إلى دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره على فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح، فيما تأهل الفيحاء عقب تغلبه على الرياض بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الفيحاء ضد الاتحاد في كأس الملك 

ويبدأ الفيحاء المباراة أمام الاتحاد بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، فلاديمير ستويكوفيس، خط الدفاع، غيسلان كونان، حسين الشويش، مخير الرشدي، محمد البقعاوي، خط الوسط، عبد الرحمن السفري، ريكاردو، جويكو سيمير، خط الهجوم، فاشيون ساكالا، أنتوني نواكإيمي، هنري أونيكورو.

تذاع مباراة الاتحاد والفيحاء على فضائية «SSC» الناقل الحصري، والتي تمتلك حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في منطقتي الشرق الأوسط.

النصر يضرب الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالدوري السعودي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الفوز على نظيره الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري السعوي للمحترفين، في اللقاء الذي على ملعب “الملك فهد”.

وافتتح التسجيل لنادي النصر اللاعب تاليكسا في الدقيقة الـ 50 من زمن المباراة، ثم نجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثاني لـ العالمي في الدقيقة 61 بالشوط الثاني.

وقلص فريق الفيحاء نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفا في الدقيقة 66 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه حسين الشويش، وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة، سجل النصر هدفه الثالث عن طريق لاعبه أوتفيو، لينتهي اللقاء بفوز العالمي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 25 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يظل الفيحاء في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

search