السبت، 05 أكتوبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير النقل: من حق أى مواطن وسيلة نقل آمنة وذكية وسريعة

مؤتمر وزير النقل

مؤتمر وزير النقل

منار عبد العظيم   -  

A A

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل ، أن من حق أي مواطن متابعة حقة والاتصال بخدمة العملاء، مؤكدا" هتاخد حقك كامل،.. لا تنسى حقك فتصح ضحية، مضيفا أن الوزارة تسعي جاهدة إلى إرضاء الشعب المصري، وتوفير وسيلة نقل آمنة.

وأوضح الوزير، أن من حق أى مواطن أن يقدم شكوى، حيث سيتم التعامل معها بشكل سريع ، إضافة إلى أن الإنفاق على قطارات الضواحى أعلى من إيراداتها، مبينا أنه تم زيادة شبابيك التذاكر ورفع قيمة الغرامات، مشيرا إلى أن السكة الحديد إيرادتها أمس  وصلت 15 مليون جنيه من التذاكر فقط، جزء منها بالدولار، ومتوقعا أن تصل إلى 20 مليون جنيه فى اليوم.

وأضاف وزير النقل: " أنا غير  راضى عن الخدمة ببعض القطارات، ولكن نعمل جاهدين على التغلب على ذلك بمبدأ الثواب والعقاب، ويتم صرف ما نحصله من خصومات وجزاءات حوافز للمجتهدين من العاملين. 
 

وفي سياق متصل، أشار الوزير إلى أن زيادة الغرمات ألزمت الجميع بالالتزام فى وسائل النقل الجماعي، وخير دليل المترو، قائلا: بعض الركاب يخربون القطارات ويطفئون السجائر بالكراسى، ولابد من تطبيق الغرامات وإلزام الجميع بالقانون، ونستهدف تحقيق إيرادات تغطى مصاريف تشغيلنا. 

 
جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر، النقل الذكر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى  بمقر وزارة النقل بالعاصمة الإدارية، بحضور كل من المهندس كامل الوزير وزير النقل، ورؤساء الهيئات والشركات التابعة للوزارة، ورؤساء الموانئ والشركات القابضة، وقيادات وزارة النقل، ورئيس وقيادات الشركة المنظمة.

وشهد المؤتمر حضورا مكثفا من وزراء النقل والسفراء بالدول الأجنبية والعربية المختلفة إضافة الى حضور رؤساء كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل.

search