الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس الملك..تشكيل الاتحاد السعودي الرسمي لمواجهة الفيحاء

الاتحاد

الاتحاد

رحمة عويس

A A

كشف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الفيحاء، بعد قليل وذلك ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقي فريق الاتحاد مع نظيره  الفيحاء، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً، وذلك على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وصعد فريق الاتحاد إلى دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره على فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح، فيما تأهل الفيحاء عقب تغلبه على الرياض بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الفيحاء في كأس الملك 

 يبدأ الاتحاد المباراة أمام الفيحاء بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، عبدالله المعيوف، خط الدفاع، حسن كادش، مدالله العليان، لويز فيليبي، زكريا هوساوي، خط الوسط، نجولو كانتي، سلطان الفرحان، فيصل الغامدي، خط الهجوم، عبد الرزاق حمدالله، كريم بنزيما، رمارينيو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في كأس الملك 

تذاع مباراة الاتحاد والفيحاء على فضائية SSC الناقل الحصري والتي تمتلك حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في منطقتي الشرق الأوسط.

وزير الخارجية الفرنسي يكرر هجومه على «بنزيما»: يخفي شيئًا ما

كرر جيرالد دارمانان، وزير الداخلية الفرنسي، إتهاماته لكريم بنزيما، لاعب الاتحاد السعودي، بعلاقته بجماعات إرهابية، وذلك بسبب دعم اللاعب الفرنسي للقضية الفلسطينية.

وأكد وزير الخارجية الفرنسي خلال تصريحات صحفية عبر «فرانس برس»، أن «بنزيما» يخفي شيئًا ما بسبب منشورات اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً أن اللاعب لديه مسؤولية مجتمعية غير عادية.

وأشار «كرر جيرالد»، إلى شهرة اللاعب الواسعة والعدد الكبير الذي يتابعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفًا: «قد تتساءل عن رد فعل وزير الداخلية على تغريدة لاعب كرة قدم، لكن عندما يمس اللاعب 20 مليون شخص، أعتقد أن دوري هو إدانة ذلك».

وتساءل وزير الداخلية الفرنسي: لماذا يغرد لاعب كرة قدم برأي سياسي؟، وواصل: «أعتقد شخصياً أن ذلك يخفي شيئاً ما، وعدم رؤيته لذلك هو أمر ساذج».

search