الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي.. حظك اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم ليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بالاستمرار في تخطى الصعاب خاصة في مجالات العمل المختلفة، بجانب حبهم للعمل بشكل من الممكن أن يطلق عليه بأنهم مدمنين للعمل في كل الأوقات ويحبون الغموض في بعض الأوقات، خاصة في الموضوعات التي تشكل لهم بأنهم مواضيع حساسة، كالجانب العاطفي على سبيل المثال، فهم لا يحبون التدخل في شئون حياتهم ومعرفة أسرارهم. 
 

صفات برج الجدي
 

يتسم أصحاب برج الجدى بالعند في بعض الأوقات في تعاملاتهم، بجانب أنهم دائمًا الحذر، خاصة في التعامل مع الأشخاص الغرباء، لا يحبون ممارسة الفضول على أحد، يتميزون بأنهم كاتمون للأسرار، ومن الممكن أن يميل بعض أشخاص الجدى إلى التشاؤم والنظرة السلبية للأمور.
 

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان سمير صبري ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي

توقعات برج الجدي علي الصعيد العاطفي
 

لديك بعض التطورات في علاقتك العاطفية مع الشريك، حاول الاستمتاع بالأوقات التي سوف تقضيها مع الشريك، تجنب الخلافات والمشاكل التي تعمل على النفور والبعد في العلاقة بينك وبين الشريك.


توقعات برج الجدي علي الصعيد المهني
 

لديك بعض المناقشات بينك وبين زملاء عملك، حاول الحذر في التعامل مع زملائك، لأن بعضهم لا يتمنون لك الخير، لديك بعض النظرات لزملائك عملك، ولكنه نظرات صحيحة، بسبب ما لديك من تجارب سابقة في تعاملاتك في أماكن العمل المختلفة التي كنت تعمل بها قبل أن تتواجد في مكان عملك الحالي.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي
 

لديك شعور بالقلق والإجهاد والإرهاق بسبب خلافات توجد في العائلة ، حاول تخصيص وقت من أجل الاهتمام بصحتك ، حاول البعد عن المشاكل التي تصيبك بنوع من التوتر، تجنب مشاكل عملك عن باقي أعمال يومك.

search