الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نادين الراسى بعد اعتداء شقيقها عليها: الله هو العدل وأنا راضية بحكمه

نادين الراسي

نادين الراسي

ندى يوسف

A A

وجهت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، الشكر إلى جمهورها، بعد حرصهم على الاطمئنان عليها والدعاء لها بالشفاء عقب تعرضها للضرب المبرح من قبل شقيقها.

وطمأنت «الراسي» متابعيها عن حالتها الصحية، بعد دخولها المستشفى وإصابتها بانهيار عصبي، وجاء ذلك من خلال خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محبيني شكرًا على صلوتكم وأنا من الله ومنكم بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر».

تعرض نادين الراسي للضرب

ونقلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى المستشفى، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح من قبل شقيقها، الذي عرضها للإصابة بحالة من الانهيار العصبي الشديد وسوء حالتها الصحية.

وكشفت مجلة الجرس اللبنانية عن تفاصيل تعرض «الراسي» للضرب من شقيقها الأصغر، كما نشرت عدة صور لها أثناء تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج المناسب لحالتها الصحية.

وظهرت نادين في الصور وهي منهارة من البكاء، ومصابة بجروح وإصابات في اليد والرأس، بعد اعتداء شقيقها عليها بالضرب أمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي، لذا ساءت حالتها الصحية، وفقدت الوعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع صوتي مسرب، يوضح تعرض نادين الراسي إلى رسائل تهديد بالقتل، وتعرض والداها للضرب من قبل شقيقها الأصغر ساندرين وسباستيان لاستيلاء على ممتلكات شقيقهم الراحل جورج الراسي.

وأكدت نادين أن شقيقها الراحل جورج الراسي قد تعرض للتهديد بالقتل قبل وفاته بعدة أشهر، دون توضيح سبب التهديد.
وقالت: «بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين للتهديد».
 

search