الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي عاشور: «مريت بعلاقات «توكسيك».. ولو اتعرض عليا دور حلو هوافق»

رامي عاشور

رامي عاشور

ندى يوسف

A A

كشف لاعب الإسكواش السابق والمطرب رامي عاشور، عن كواليس أغنيته الأخيرة «توكسيك»، التي لاقت انتشارًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية منذ طرحها عبر «يوتيوب».

وقال «عاشور» لـ «الجمهور»؛ إن أغنية «توكسيك» مقدمة عن تجارب حقيقية مر بها على مدار حياته الشخصية، لذا قرر أن يطرحها في عمل غنائي جديد.

وأكد أنه مر بعدد من التجارب العاطفية الفاشلة في حياته، وصفها بـ«التوكسيك»، قائلًا: «الأغنية ديه ليها ظروفها الخاصة معايا لأنها حصلت معايا في الحقيقة ومريت بعلاقات كتيرة توكسيك.. ولاقيت الناس بتتكلم في الوقت ده عن العلاقات التوكسيك فحبيت أقدم حاجة بالعنوان ده».

وأعلن رامي عن رغبته في خوض تجربة التمثيل، قائلًا: «بحب التمثيل جدًا ولو جاتلي فرصة واتعرض عليا دور شايف إني ممكن أقدمه بشكل كويس هوافق».

أعمال رامي عاشور المقبلة

كما كشف رامي عاشور، عن أعماله الفنية المقبلة، معلنًا عن استعداده طرح 3 أغان قريبًا، من بينها أغنية «رأي عام»، التي أهداها للنجمة يسرا.

وقال «عاشور»: « رأي عام مهمة بالنسبالي عشان مختلفة تمامًا عن اللي قدمته قبل كده، وأنا بحب المزيكا وأني أجرب ألوان كتير ومركزش في حاجة واحدة لغاية ما الاقي لون معين لايق عليا اوي وساعتها هثبت عليه».

وأكد أنه انتهى من تسجيل الأغنية ويستعد لطرحها قريبًا عبر يوتيوب، وهي من كلماته وألحان شادي حسن، وتوزيع موسيقي عيسى وأسود ونوفو، مشيرًا إلى أنه يجهز لأغنيتين أخريين.