الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو مصطفى يبرر حضوره في موسم الرياض بحديث نبوي

الفنان عمرو مصطفى

الفنان عمرو مصطفى

رحاب عنتر

A A

نشر المطرب والملحن عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة خلال حضوره موسم الرياض، برفقة تركي آل الشيخ، وزير هيئة الترفيه السعودية، والفنان محمد حماقي، أحمد سعد.

وبرر عمرو مصطفى حضوره لموسم الرياض، مستعينًا بحديث نبوي شريف حيث كتب: «وفي الحديث أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، قال: إن قامت الساعة، وفي يد أحدكم فسيلة، فإن استطاع أن لا تقوم حتى يغرسها فليغرسها».

تضامن عمرو مصطفى مع القضية الفلسطينية

ويُذكر أن، المطرب والملحن عمرو مصطفى، أعلن عن إمكانية عمل أغنية وطنية للتضامن مع الفلسطينيين ومع الأحداث داخل قطاع غزة التي فعلها جيش الاحتلال في المدنيين داخل القطاع.

وقال «مصطفى» في تصريح لـ«الجمهور»، إنه قدم العديد من الأعمال الفنية التي تدعم الشعب الفلسطيني من قبل في أكثر من حدث، ومن الممكن أن يقدم أغنية خلال الفترة المقبلة تتحدث عن ما حدث داخل قطاع غزة ولكنها إلى الآن مجرد فكرة فقط.

وأدان عمرو مصطفى، الأحداث الوحشية التي يقوم بها جيش الاحتلال في قطاع غزة من قتل وقصف ودمار، وأن الجميع لأبد أن يتضامن مع الشعب الفلسطيني.

قرار نقابة المهن الموسيقية

وفي سياق متصل، قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، إيقاف نشاطها الفني لمدة ساعة يوميًا تضامنًا مع فلسطين، وحرصًا منهم على تنفيذ قرارات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلان الحداد على أرواح شهداء غزة.

وأصدرت «الموسيقيين» بيانًا رسميًا، نص على: «باسم جموع الموسيقيين والمبدعين في مصر.. نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء في غزه، تنديدًا بالمجازر التي يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدى جيش الاحتلال».

search