السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشناوي عن مواجهة صن داونز: الأهلي معتاد على اللعب تحت الضغط

الشناوي

الشناوي

إسلام عبدالجليل

A A

تحدث محمد الشناوي كابتن الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عن مواجهة صن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي على على أهمية وجود الجماهير في مباراة الغد.

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وصن داونز: «علينا أن نركز منذ بداية المباراة وأن نستمد قوتنا من الجماهير».

وأضاف «لاعبو الأهلي معتادون على الكثير من الضغوط، نلعب وسط جماهيرنا وهذا يمثل قوة كبيرة لنا، وهدفنا واضح وهو التأهل»، متابعًا: «كل لاعب في الأهلي يعرف أهمية المباراة، حتى اللاعبين الجدد يعرفون مدى الضغط الذي يتعرض له الأهلي».

وتلقى النادي الأهلي الخسارة من صن داونز في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما عصر الأحد الماضي، بإستاد لوفتوس، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا في الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

search