السبت، 05 أكتوبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماذا قال «كولر» عن مواجهة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي؟

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

مارسيل كولر - مدرب الأهلي

علي نصير

A A

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، إن الفريق جاهز لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال خلال المؤتمر الصحفي: «سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا».

وأضاف: «مباراة الغد سوف تكون تخطيطية في المقام الأول، سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة».

وتابع: «في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا كان لنا ركلة جزاء مؤكدة بعدما تعرض بيرسي تاو لإعاقة واضحة.. لم أتحدث عن قرارات غير مؤثرة في سير اللقاء، وكان يتوجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة وهو ما لم يحدث.. أتمنى في مباراة الغد أن يدرك الجميع أن هذه مهمة حكام الفيديو بشكل عام».

وأشار «كولر» إلى أن الجهاز الفني لا يملك رفاهية الوقت خاصة أن الفريق أمامه مران واحد فقط سوف يقوم خلاله بفحص جاهزية اللاعبين، وأن كل لاعب سيكون مطلوب منه تقديم أفضل ما يمكن خلال المباراة من الناحية الفنية والبدنية من أجل الفوز والتأهل للنهائي.

زيادة عدد جماهير الأهلي أمام صن داونز

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي، الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب إياب بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وكان النادي الأهلي قد تلقى أمس الاثنين الموافقة على حضور 50 ألف مشجع لمؤازرة الفريق أمام صن داونز يوم الأربعاء القادم، ولكن كثّف المارد الأحمر محاولاته خلال الساعات الأخيرة، لموافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف متفرج للمباراة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا في الساعة الثامنة مساء على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.

search