السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جميلة إسماعيل: نتمنى أن يكون للسيناوية «حق العودة»

جميلة اسماعيل

جميلة اسماعيل

أحمد المقدامي

A A

قالت الإعلامية جميلة إسماعيل رئيسة حزب الدستور، إننا نريد العودة مرة أخرى إلى سيناء لزيارتها والتواجد فيها، ونرى أهالي سيناء بعيدا عن قراءة أخبارهم فقط.

وأضافت خلال المؤتمر الذي عقده رئيس الوزراء لإطلاق إشارة البدء للمرحلة الثانية من الخطة الاستراتيجية لتنمية سيناء، أنه عبر تلك السنوات كنا ننتظر أن نسمع أخبار جيدة عما سيحدث بالنسبة للمنطقة ولسيناء ولأهلها.

وأشارت إلى أن الحديث في المؤتمر كان مبشرا جدا، ونتمنى أن يكون للسيناوية «حق العودة»، مثلما نتحدث عن حق العودة للفلسطينيين، وأن يعودوا مرة أخرى لارتباطهم بالمكان، وأن يشعروا أن هناك أفق، وأن يشعروا أن هذه الأرض أرضهم ومنازلهم، وكل ما تحدثنا فيه كان كلام مبشر ونريد أن نرى ذلك على أرض الواقع، ونطمأن أن المستقبل سيحمل خير فعلا لآهالي سيناء الأصليين.

رئيس الوزراء يزور سيناء

ورافق رئيس الوزراء، وفد من مجلس النواب ضم كل من ضياء الدين داوود عضو مجلس النواب، ومحمد عبد العزيز عضو مجلس النواب، والمهندس إيهاب منصور، وعدد من الصحفيين على رأسهم خالد البلشي نقيب الصحفيين، وعدد من الشخصيات السياسية منهم الدكتور محمد الباز رئيس تحرير ومجلس إدارة جريدة الدستور، وباسل عادل رئيس كتلة الحوار.

كما تواجد برفقة الدكتور مصطفى مدبولي إلى مطار العريش كلا من: النائب أحمد الشرقاوي، جميلة إسماعيل رئيس حزب الدستور، ومحمود مسلم، والإعلامي أحمد موسي، والإعلامي نشأت الديهي، والنائب محمود عبد العليم، وسط عدد كبير من تأمينات قوات الجيش المصري والشرطة المصرية، ورئيس اتحاد قبائل سيناء.

search