الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا.. إقالة بابا فاسيليو وتعيين طارق مصطفى مديرا فنيا للبنك الأهلي

طارق مصطفى

طارق مصطفى

علي نصير

A A

أعلن نادي البنك الأهلي، عن إقالة القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، مع جهازه المعون بالكامل.

وقرر مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، تعيين طارق مصطفى مدرب منتخب مصر الأسبق، بدلا من بابا فاسيليو في قيادة الفريق.

موعد تسلم طارق مصطفى قيادة الفريق

ومن المقرر أن يبدأ طارق مصطفى وجهازه الجديد مهمتهم الرسمية بداية من غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأطاح البنك الأهلي بالمدرب القبرصي بابا فاسيليو من منصب المدير الفني، عقب الهزيمة التي تعرض لها مساء أمس الإثنين على يد مودرن فيوتشر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري Nile.

ويحتل البنك الأهلي المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بدون نقاط.

أنباء عن إقالة فاسيليو 

كانت تقارير إعلامية قد أكدت أن الإدارة المسؤولة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، تفكر جدياً في إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق بسبب تراجع النتائج في المباريات بالفترة الأخيرة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق، خلال حديثه في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، إن فريق البنك الأهلي يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير في الدوري بعد خمس مباريات دون تحقيق نقاط، وسجل فقط ثلاثة أهداف واستقبل عشرة أهداف في شباكه، واعتبر أن هذا الأداء غير مقبول ولا يتناسب مع إمكانيات الفريق.

وأضاف «شوبير» أن الإدارة تفكر بشكل جدي في إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق، وأن أحد المدربين السابقين للفريق قد يعود لتولي المسؤولية مجدداً.

وأشار إلى أن القرار المتعلق بتغيير المدرب قد يتم اتخاذه في غضون ساعات قليلة، أو قد يتم تأجيله لأسبوع آخر لمزيد من النقاش والتفاوض.

وعلى الرغم من سوء النتائج، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه لا يتوقع هبوط البنك الأهلي من الدوري وأشاد بإدارة الفريق وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على تحسين أدائه في المباريات المقبلة.

search