السبت، 05 أكتوبر 2024

10:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منهم موظف اختلس من شركته.. سقوط لصوص السرقة قي قبضة مباحث القاهرة

الداخلية

الداخلية

أمة الله عمرو

A A

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على عدة أشخاص تبين أنهم وراء ارتكاب عدة وقائع سرقة بنطاق المديرية، بخلاف ضبط موظف استولى على أموال الشركة التي يعمل بها، في اطار جهود الأمن للتصدي للسرقات.

 رجل وزوجته يسرقان الشقق

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على متهم وزوجته لسرقتهما مبلغ مالى عبارة عن "عملات أجنبية" من احدى الشقق السكنية في نطاق دائرة قسم شرطة النزهة، وبضبطهم عثر بحوزتهما على سيارة “فان”، للتسهيل عليهم في سرقة الشقق السكنية، كما ضبط بحوزتهم مبلغ مالى تبين أنه تم سرقته من احدى الشقق.
 

مسجل يسرق الشقق بمفاتيح مصطنعة
وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على شخص "له معلومات جنائية"، لقيامه بارتكاب واقعة سرقة من داخل احدى الشقق السكنية في نطاق دائرة قسم شرطة باب الشعرية، حيث تبين أته ارتكب جريمته باستخدام "المفتاح المصطنع"، وأرشد بإرشاده على مكان المسروقات لدى عميلة “سيئة النية”تم ضبطها.

 موظف المقاولات اختلس خزينة الشركة
 

وبحسب بيان وزارة الداخلية فقد تم القبض على “موظف” بشركة مقاولات، ميقيم بالجيزة، لسرقته خزينة وجهاز DVR “الخاص بكاميرات المراقبة”، من داخل أحد شركات الحاسب الآلي، بنطاق دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وبسؤاله أقر بارتكابه الواقعة ووقائع أخرى مستغلاً منصبه، ولامتلاكه نسخة من مفاتيح الشركة، وبسؤاله عن المسروقات أرشد عنها داخل سيارته الخاصة.

search