الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة نادين الراسي بانهيار عصبي بعد تعرضها للضرب من شقيقها

نادين الراسي

نادين الراسي

ندى يوسف

A A

انتقلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي إلى المستشفى منذ قليل، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح من قبل شقيقها، الذي عرضها للإصابة بحالة من الانهيار العصبي الشديد وسوء حالتها الصحية.

وكشفت مجلة الجرس اللبنانية عن تفاصيل تعرض «الراسي» للضرب من شقيقها الأصغر، كما نشرت عدة صور لها أثناء تواجدها في المستشفى لتلقي العلاج المناسب لحالتها الصحية.

وظهرت نادين في الصور وهي منهارة من البكاء، ومصابة بجروح وإصابات في اليد والرأس، بعد اعتداء شقيقها عليها بالضرب أمام والدتها التي تعاني من شلل نصفي، لذا ساءت حالتها الصحية، وفقدت الوعي.

تعرض نادين الراسي للضرب

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماع مقطع صوتي مسرب، يوضح تعرض نادين الراسي إلى رسائل تهديد بالقتل، وتعرض والداها بالضرب من قبل شقيقها الأصغر ساندرين وسباستيان لاستيلاء على ممتلكات شقيقهم الراحل جورج الراسي.

وأكدت نادين أن شقيقها الراحل جورج الراسي قد تعرض للتهديد بالقتل قبل وفاته بعدة أشهر، دون توضيح سبب التهديد.

وقالت: «بيطلع كل فترة كلام وإشاعات عن وفاة جورج، وبالنسبة للكلام على موضوع إنه تعرض قبل وفاته ده حقيقي بس مش هقول من مين للتهديد».

وفاة جورج الراسي

في ذات السياق، هز حادث وفاة «جورج الراسي» مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت عدة فيديوهات بعد وفاته من حفله الأخير، الذي أحياه في أحد الملاهي الليلية اللبنانية قبل ساعات من وفاته، وظهر وهو يغني ويرقص، كأنه يلقي النظرة الأخيرة على جمهوره كي يودعه قبل رحيله.

وانهارت شقيقته نادين عند سماع خبر وفاته، وبدى عليها ملامح الحزن، ولم تستطع أن تتمالك نفسها في جنازته، واستقبلت جثمانه بالرقص والطبل و«الزغاريد» مع الدخول في نوبة بكاء وصراخ، وهذه أحد أهم العادات اللبنانية في الجنازات.

search