الأحد، 07 يوليو 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مساعد موسيماني: الأهلي قادر على تخطي صن داونز وبيرسي تاو أسطورة

كييفين جونسون

كييفين جونسون

إسلام عبدالجليل

علق كيفين جونسون المدرب المساعد لبيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن مباراة الأهلي وصن داونز ستكون في غاية الصعوبة نظرًا لقوة الفريقين.

وقال «جونسون» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» أن مباراة صن داونز ستكون مهمة كبيرة للنادي الأهلي، ويجب عليهم تسجيل أهداف، وألا يسمح الأهلي لهم بالتسجيل، مشيراً إلى أن جماهير الأهلي سيكون لها دور كبير في صعود الفريق.

وأضاف أن صن داونز كان أفضل في لقاء الذهاب، لكن الأهلي لم يستطيع تطبيق تكتيكاته في المباراة، لذلك لم يظهر بالشكل المعتاد.

وأشار “جونسون” إلى أنه لا يوجد أختلاف كبير بين فترة عمله في الأهلي وصن داونز، موضحاً أن كل فريق له متطلبات مختلفة، ويجب عليك كشخص محترف أن تعلم ماذا يريد المكان، مشيداً بدور سامي قمصان في مساعدته للتأقلم مع الفريق.

وأختتم حديثة أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو نجم النادي الأهلي فتح الطريق للاعبين جنوب أفريقيا للإنضمام للدوري المصري خلال الفترة المقبلة بعد الأداء والبطولات التي حققها مع النادي الأهلي.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، غدًا في الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي، الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023.

وتنقل مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، عبر قناة «أبو ظبي» الرياضية المفتوحة، أول من حصلت على حقوق نقل الدوري الإفريقي في المنطقة العربية.

كما ستقوم قنوات «أون تايم سبورتس» المصرية بإذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة، وتُذيع قناة الرياضية المغربية المباراة عبر شاشتها أيضًا.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين، أمام صن داونز، من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها، وتحقيق التأهل للمباراة النهائية.