السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنزيما يقود هجوم الاتحاد االمتوقع أمام الفيحاء

بنزيما

بنزيما

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي الفيحاء  نظيره الاتحاد ضيفًا ثقيلًا في مواجهة مرتقبة، تقام مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، في إطار لقاءات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024.

ويدخل الاتحاد المباراة بشعار «مصالحة الجماهير» بعد الأداء السيئ الذي يقدمه الفريق خلال المباريات الماضية، ونزوله للمركز السادس في جدول ترتيب المسابقة، بينما فريق الفيحاء يأمل في استغلال عاملي الأرض والجمهور من تحقيق نتيجة إيجابية.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

ومن المتوقع أن يدخل نونو سانتو المدير الفني لنادي الاتحاد بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، في خط الدفاع: مد الله العليان - أحمد بامسعود - لويس فيليبي - عمر هوساوي، في خط الوسط: نجولو كانتي - عوض الناشري - إيجور كورونادو، وفي خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمد الله - كريم بنزيما

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقناة الناقلة

تقام مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الثلاثاء، في الساعة 04:45 مساءً بتوقيت مصر، تُنقل مباراة الاتحاد والفيحاء على فضائية SSC الناقل الحصري والتي تمتلك حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في منطقتي الشرق الأوسط.

وحصل كريم بنزيما لاعب فريق الاتحاد السعودي على المركز الـ 16 في ترتيب مسابقة اللاعب الأفضل في العالم لموسم 2023، وكان بنزيما قد حصد الجائزة الموسم الماضي.

جدول ترتيب الدوري السعودي

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 11 جولة، برصيد 29 نقطة، ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ويأتي الفتح في المركز الرابع بـ 23 نقطة، والاهلي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، والاتحاد في المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويأتي الاتفاق في المركز السابع بـ 20 نقطة.

search