السبت، 06 يوليو 2024

02:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير صحفية: إقالة مدرب جديد في الدوري المصري بسبب سوء النتائج

البنك الأهلي

البنك الأهلي

رحمة عويس

أكدت تقارير إعلامية حديثة أن الإدارة المسؤولة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، تفكر جدياً في إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق بسبب تراجع النتائج في المباريات بالفترة الأخيرة. 

وقال الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي السابق، خلال حديثه في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، إن فريق البنك الأهلي يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير في الدوري بعد خمس مباريات دون تحقيق نقاط، وسجل فقط ثلاثة أهداف واستقبل عشرة أهداف في شباكه، واعتبر أن هذا الأداء غير مقبول ولا يتناسب مع إمكانيات الفريق.

وأضاف «شوبير» أن الإدارة تفكر بشكل جدي في إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق، وأن أحد المدربين السابقين للفريق قد يعود لتولي المسؤولية مجدداً. 

وأشار إلى أن القرار المتعلق بتغيير المدرب قد يتم اتخاذه في غضون ساعات قليلة، أو قد يتم تأجيله لأسبوع آخر لمزيد من النقاش والتفاوض.

وعلى الرغم من سوء النتائج، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه لا يتوقع هبوط البنك الأهلي من الدوري وأشاد بإدارة الفريق وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على تحسين أدائه في المباريات المقبلة.

 جدير بالذكر، أنه إذا تمت إقالة القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو من تدريب الفريق، سيصبح الثاني الذي يتم إقالته هذا الموسم بعد مدرب فاركو السابق البرتغالي برونو روماو.

فيوتشر يُعمق جراح البنك الأهلي بثنائية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، فوزًا هامًا على نظيره البنك الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الإثنين، لحساب منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

وسجل هدف البنك الأهلي اللاعب سعيدو سيمبوري، في الدقيقة 4من الشوط الأول، ثم في الدقيقة الـ42 سجل فيوتشر هدف التعادل عن طريق لاعبه، أيمن صفاقسي.

ثم في الدقيقة الـ87 من عمر اللقاء، سجل علي الفيل هدف فيوتشر الثاني، وأضاع عبداللطيف جيريندو، ركلة جزاء لفريق البنك الأهلي، ففي الدقيقة اللحظات الأخيرة من المباراة.