الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيدي كرم تبدأ تصوير مسلسل «الوصفة السحرية» مع إسلام جمال

هيدي كرم

هيدي كرم

ندى يوسف

A A

تخوض الفنانة هيدي كرم تجربة درامية جديدة خلال الفترة الحالية، بعنوان «الوصفة السحرية لزواج ناجح» مع الفنان إسلام جمال، الذي من المقرر عرضه قريبًا ضمن الأوف سيزون.
   وبدأت «كرم» تصوير أول مشاهدها في «الوصفة السحرية» بداية من هذا الأسبوع، بعد تعاقدها مباشرةً مع شركة الإنتاج، استعدادًا لطرح المسلسل على الشاشة في مطلع شهر ديسمبر المقبل.
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول المشاكل الزوجية والعقوبات التي يواجهها الجيل الحالي في السنوات الأولى من زواجهم، ويتم سردهم في 45 حلقة.

مسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح» من بطولة كل من شيرى عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

فيلم «آل شنب»

على صعيد أخر، تشارك الفنانة هيدي كرم في فيلم «آل شنب» مع الفنانة ليلى علوي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي قبل أن يتم إلغائها تضامنًا مع احداث فلسطين.
تدور أحداث الفيلم حول ليلى التي تُعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن.

فيلم «آل شنب» من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو «أيتن أمين»، ومن بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم.

search