الأحد، 07 يوليو 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تقارير إسبانية: برشلونة يفكر في الانتقام من أتليتكو على طريقة جريزمان

فيلكس

فيلكس

إسلام عبدالجليل

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يسعى لتكرار سيناريو أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد وبرشلونة السابق، مع البرتغالي جواو فيلكس واستغلال رغبة اللاعب في البقاء في النادي.

وانضم جريزمان إلى صفوف أتليتكو مدريد قادمًا من نادي برشلونة الإسباني في صفقة قدرت بـ20 مليون يورو، وذلك بعدما تركو اللاعب على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات حتى لا يضطر لدفع 40 مليون يورو لبرشلونة في حال وصول اللاعب لعدد دقائق محدد.

وتعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني 135 مليون يورو.

برشلونة يفكر في الرد

وقال «ميغيل سانز»، صحفي في موقع سبورت الإسباني، إن برشلونة يفكر في الرد على أتلتيكو في صفقة البرتغالي جواو فيليكس بنفس الأمر، وذلك بعدما أعلن اللاعب رغبته في البقاء في برشلونة لأطول فترة ممكنة.

وأضاف، أن جواو فيلكس لا يستطيع العودة إلى صفوف أتلتيكو مدريد؛ بسبب العلاقة السيئة بينه وبين المدير الفني للفريق دييجو سيميوني، بالإضافة إلى غضب جماهير النادي بعد إعلان اللاعب حبه لبرشلونة.

وأشار إلى أن أتلتيكو مدريد يسعى للحصول على 80 مليون يورو من بيع جواو فيلكس، لكن هذا الرقم مستحيل ولا يمكن لأي فريقه دفعه في اللاعب سوي ذهاب اللاعب للدوري السعودي.

من جانبها، لفتت التقارير إلى أن نادي برشلونة لا يستطيع دفع ذلك المبلغ على دفعة واحده بسبب الوضع المادي للنادي، لكن من الممكن أن يوزع المبلغ على ثلاث دفعات.

وأضافت أن في حالة استمرار تألق فيلكس مع برشلونة، من الممكن أن يقوم النادي بتجديد الإعارة موسم أخر، بالتالي في موسم 2025 يستطيع شراء النادي بمبلغ أقل كثيرًا من المعروض حاليًا.

واختتمت أن نادي برشلونة لن يدفع أكثر من 40 مليون يورو، ويرغب أتلتيكو مدريد في الحصول على أكثر استفادة مادية من اللاعب، لكن في حالة طلب اللاعب الاستمرار في برشلونة سيضع فريقه في موقف أضعف.