الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استكمال تصوير مسلسل «العودة» بطولة شريف سلامة في الأقصر

شريف سلامة

شريف سلامة

ندى يوسف

A A

يواصل صناع مسلسل «العودة» بطولة الفنان شريف سلامة، تصوير باقي مشاهد العمل، استعدادًا لطرحه على الشاشة قريبًا ضمن موسم الأوف سيزون.

ويستعد أبطال المسلسل للسفر إلى الأقصر لمدة 4 أيام لتصوير جزء من مشاهد العمل هناك تبعًا لتسلسل الأحداث.

وسافر المخرج أحمد حسن وطاقم التصوير والإخراج إلى الأقصر لمعاينة الأماكن واختيار اللوكيشن، على أن يلحق بهم كلًا من شريف سلامة، تارا عماد، وعصام السقا.

أماكن تصوير مسلسل «العودة»

وكان قد صور «حسن» المشاهد الأولى من مسلسل «العودة» في عدد من الأماكن الموجودة في مصر، ومنها مدينة السادس من أكتوبر، وبعض الشقق السكنية.

وأكد  أنه يحاول توضيح الصورة الحقيقية لأهالي الصعيد، وذهابهم للجامعات وارتداء الملابس على الطراز الحديث وهناك من لا يرتدي الحجاب، ولا يتحدثون ببعض الكلمات، وكان الهدف من العمل توضيح قيمة الجلابية الصعيدي، ويكون الشخص يرتدي ملابس صعيدية بمبالغ مالية كبيرة، وبمنزله شاشات LCD وأحدث الأجهزة الإلكترونية، ووجود كوافير وأتيليه ملابس للسيدات، وحياة تشبه القاهرة تمامًا، لننفي فكرة أن الصعيدي يرتدي الجلاليب ويذهب أبناؤه إلى المزارع فقط.

أبطال مسلسل «العودة»

 ويضم مسلسل العودة العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغيّر مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.

search