الخميس، 11 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب مصر يفوز على العراق ويتأهل لثمن نهائي كأس العالم للـ «ميني فوتبول»

منتخب مصر للميني فوتبول

منتخب مصر للميني فوتبول

علي نصير

حقق منتخب مصر للميني فوتبول فوزا غاليا على نظيره منتخب العراق بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العالم.

وسجل أهداف منتخب مصر مروان عيسى في الدقيقة 8 قبل أن يتعادل المنتخب العراقي في الدقيقة 11، ثم تقدم بهدف من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تعادل منتخب مصر في الدقيقة 29 عن طريق أحمد جابر الديك، وسجل الهدف الثالث محمود الشناوي في الدقيقة 35 وجاء الهدف الرابع عن طريق جمال مبروك في الدقيقة 43.

وبهذه النتيجة تأهل منتخب مصر للدور الـ16 من كأس العالم لـ«الميني فوتبول»، والذي تستضيفه إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات خلال الفترة من  26 أكتوبر إلى 4 نوفمبر.

قائمة منتخب الميني فوتبول

ويضم المنتخب 17 لاعبا هم: «علي غزال، هشام خميس، أحمد جابر الأطروش، حسام حسن محمد، إبراهيم كمال ، عمر نعمان، مروان عيسي، عابد إيهاب، محمد ياقوت، طارق باهي، جمال محمد مبروك، عادل مجدي كامل ،محمود السيد، أحمد جابر إبراهيم، طه محمود، محمد بابادين، ومحمود جمال».

ويقود المنتخب فنيا التونسي وجدي دردور مديرا فنيا، ويعاونه أنسي نبيل مدربا عاما، عصام الشرقاوي مدربا، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، أحمد نحلة مديرا إداريا ، واللواء طبيب الدكتور محمد رضا عوض نائب رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول طبيبا للمنتخب. ويرافق البعثة الحكم الدولي المصري سعيد اليماني المشارك في كأس العالم بالإمارات.

ويرأس بعثة منتخبنا الوطني بالإمارات أحمد سمير سليمان رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول والمشرف العام على المنتخب المصري ، ورئيس الاتحاد العربي للعبة.