الإثنين، 08 يوليو 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجماعات الإرهابية تثير الجدل في مواقع إعلامهم بسبب شخص تخلص من حياته

جماعة الإخوان

جماعة الإخوان

أمة الله عمرو

وجدنا في تلك الفترة على بعض المواقع الإعلامية المختصة بجماعة الإخوان الإرهابية، الكثير من الادعاءات التي تدخل إطار نهج الجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة، وعدم ثبات الأمان والاستقرار بالبلاد.

شخص هارب يتخلص من حياته خلال القبض عليه

فقد قام شخص هارب من العدالة القانونية بتشريح جسده فور وصول رجال الأجهزة الأمنية لموقع اختبائه، وقاموا بمحاصرة المكان الذي يخصه في محافظة في بورسعيد، حيث قام سريعا عندما داهمت رجال الشرطة المنطقة بالكامل، بسبب أن هذا المجرم ذاع صيته في الإجرام وخلال ما دخلت الأجهزة الأمنية لموقع اختبائه للقبض عليه قام بتشريح نفسه.

ونجحت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، في تاريخ 26 سبتمبر الماضي، في القبض على أحد العناصر الإجرامية الهاربة، وبجمع المعلومات ثبت أن محكوم عليه بالسجن في 3 قضايا جنائية، وهذا بتهمة قيامه بسرقة حقيبة يد بداخلها مصوغات ذهبية ومبلغ مالي، من داخل سيارة سيدة في أحد المناطق السكنية.

الجماعات الإرهابية تدعي تورط أجهزة الأمن في التخلص من شخص

وخلال التحقيق معه أقر بسرقته، كما أرشد رحال المباحث على موقع إخفائه لجميع المسروقات، وبعد هذه المعترفات قام بمغافلة القوات، والتقط سريعا آلة حادة من الأرض وحاول التعدي على القوات ولكنه أحدث إصابة نفسه بطريقة التشريح، وتم نقله للمستشفى لإسعافه وتقديم العلاج اللازم له إلا أنه توفى، قبل أن يتم إنقاذ حياته.

ولكن لم تذهب تلك الواقعة مثل مرور الكرام، فقد قامت مجموعة من الجماعة الإرهابية، ببث سمومها من الكثير من الأحاديث في أحد الأماكن الإعلامية، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وزيّفوا الحقيقة بالكامل مدعين تعدى أحد رجال الشرطة في منطقة بوسعيد على شخص مما أدى إلى وفاته، علي خلاف الحقيقة.