السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالقوة الكاملة.. تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

كرستيانو

كرستيانو

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق النصر السعودي، بقيادة نجمة البرتغالي كرستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، مع نظيره الاتفاق، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء على ملعب «الأول بارك»، ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويسعى ستيفن جيرارد المدير الفني للاتفاق، إلى كتابة رقم تاريخي لفريقه، بالفوز على فريق النصر والصعود للدور المقبل من كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يسعي رفقاء رونالدو من استغلال عاملي الأرض والجمهور وعبور الاتفاق.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق 

ويدخل فريق النصر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: نواف العقيدي، وفي في خط الدفاع: نواف بوشل – إيميريك لابورت – عبدالإله العمري – أليكس تيليس، وفي خط الوسط: عبد الرحمن غريب – سيكو فوفانا – أوتافيو، ويقود هجوم العالمي: في خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا.

موعد مباراة النصر والفيحاء والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر والاتفاق في الخامسة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC1 SD».

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الفوز على نظيره الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري السعوي للمحترفين، في اللقاء الذي على ملعب “الملك فهد”.

وافتتح التسجيل لنادي النصر اللاعب تاليكسا في الدقيقة الـ 50 من زمن المباراة، ثم نجح نفس اللاعب في إضافة الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 61 بالشوط الثاني.

وقلص فريق الفيحاء نتيجة اللقاء، بإحرازه هدفا في الدقيقة 66 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه حسين الشويش، وفي الدقيقة 74 من زمن المباراة، سجل النصر هدفه الثالث عن طريق لاعبه أوتفيو، لينتهي اللقاء بفوز العالمي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 25 في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما يظل الفيحاء في المركز الثامن بجدول برصيد 14 نقطة. 

search