السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدة ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب طلبه منها لتحليل DNA

خلافات زوجية

خلافات زوجية

أمة الله عمرو

A A

"ترددتكثيرا فى الذهاب لرفع دعوى خلع ضده, لكنني كنت باقية على العشرة والمودة والرحمة, وكنت أريد فقط تربية ابني أو ابنتي وسط أسرة كاملة لكي وحياة أسريه صحيحة بدون خلافات ومشاكل زوجية".


زوجة تروي مأساة شكوك زوجها في حملها 

وهذه العبارات كانت قاسية للغاية نابعة من قلب ربة منزل تُدعى "يارا. ف"، البالغة من العمر 27 عامًا وتقيم في منطقة العجوزة، وقد تقدمت بدعوى خلع برقم 2085 لعام 2023، ضد زوجها "هشام. ح" البالغ من العمر 31 عامًا ويقيم بنفس المنطقة، وهذا بعد أن ثبتت من خلال تحليل DNA أن الجنين الذي تحمل به هو إبنه، وقامت بعمل هذا التحليل بسبب أنه طعنها بشرفها وأدعى أن هذا الجنين ليس من صلبه، من أجل أن يخرجها من منزل الزوجية.

وتابعت "يارا" حديثها: "تزوجنا منذ عامين كاملين، وكان شديد الطيبة معي وشديد الإهتمام، ولكن بدأت  أرى تغير في معاملته بعد ذلك مما لآثار الكثير من الشكوك بعد أن أبلغته أنني حامل، فمن المفترض أن يطير من السعادة كما يفعل أي زوج عندما يسمع هذا الخبر، لكنه بارك لي فقط قائلًا: " مبروك يا حبيبتي"، لكني لم أشعر بوجه ومن داخله بالسعادة التي دلت على تلك الجملة، وحينها أقنعت نفسي أنه من الممكن يكون لديه مشاكل في العمل، ولكن بعد فترة طلب مني أن نخرج سويًا للعشاء في الخارج، وحينها شعرت بالسعادة، وظننت بأن هذه العزومة بسبب أن يبارك وجود نجله أو نجلته التي أصبحت نطفة بداخلي".

اتهام زوج لزوجته ليطردها من السكن ويطلب منها تحليل DNA 
واستكملت لكنني فوجئت بسؤاله الذى مثل  لى صدمة صعبة جدًا على أي زوجة أن تتحمله، فقال لي "من والد هذا الجنين؟!"، فكانت صدمة كبيرة للغاية علي أن أتحملها، فأنفعلت بصوت عالي في المطعم، وقولت له أنت والد هذا الجنين، فضربني قلم قوى على وجهي بكل قسوة وشدة وبدون رحمة، وقال لي: "هرفع عليكي قضية زنا وطرد من الشقة يا خائنة".
واختتمت حديثها: "في هذا الوقت نزلت تلك الكلمات على سمعي مثل صاعقة الكهرباء التي تؤدي بأي شخص للموت، ومن هنا بدأت انهار من البكاء الشديد، وحينها لم أصدق ما قاله، وعلى الفور أخذت قرار بالذهاب لأسرته كي أشرح لهم ما حدث، فأكدوا لي أن زوجته الأولى عندما تزوجها وتأخر إنجابها، فأكدت له أن سبب عدم الإنجاب كان منه، فأرادت أن تذهب معه ليتأكد من أنه ابنه أو ابنته، وبالفعل قاموا بفعل هذا وبعد أن تأكد من صحة الDNA، قامت بالذهاب لمنزل أسرتها لتأخذ قرار رفع قضية خلع ضده.

search